شارك البودكاست

نحن في عالم من التواصل اللامتناهي، ومن العمليات التفاعلية غير المحدودة من الممارسات والسلوكات البشرية. خاصة إذا تأملنا بعضا من القطاعات والمجالات الحيوية في عالمنا المعاصر كالمبيعات والتفاوض والكتابة الإعلانية والدعاية والعلاقات الإعلامية. درج العديد من الباحثين والفلاسفة على اعتبار عملية الإقناع عملية يمكن استخدامها فقط عند الضرورة، مغيبين بذلك جانبا مهما فيها وهي أنها ليست أداةً نستخدمها اختياريًّا، بل إنها أداة تساعدنا على البقاء. فالإقناع جوهرُ الحياة نفسها، أي هو معرفة مدى قدرتنا على إقناع أنفسنا، وإقناع مَن حولنا. لذلك يأتي كتاب الإقناع ليوضِّح أهمية الإقناع في هذه الحياة، ويساعد على تطوير هذه المهارة، من أجل الحصول على ما تريد.

Series Navigation<< ملخص كتاب ماكينة الأفكار – ناديا سنتزلرملخص كتاب جدد حياتك الجزء الأول – محمد الغزالي >>