شارك البودكاست

تختلف أسباب اقتناء خدمة أو منتج ما بين زبون وآخر، فالبعض يشتري منتج ما لسبب وظيفي، والبعض الآخر لسبب عقلاني أو عاطفي أو واقعي أو اجتماعي…

في هذه الحلقة، نتعرف أكثر عن أهمية استخدام خلطة المنافع المقترحة كوسيلة لجعل الزبون يقتني منتجنا دون الحاجة للتفكير الكثير.

ضيف الحلقة المهندس عمار حمودة يشرح عن أهمية استخدام خلطة المنافع المقترحة كوسيلة لنفهم متاعب الزبون وغاياته بعمق مما يسهل للشركات الناشئة، أو حتى الراسخة عملية الاستحواذ على الزبائن والمحافظة على ولائهم..

Series Navigation<< ٦- ماذا تعرف عن عملائك الأوائل؟٨- الزواج الريادي >>