تختلف أسباب اقتناء خدمة أو منتج ما بين زبون وآخر، فالبعض يشتري منتج ما لسبب وظيفي، والبعض الآخر لسبب عقلاني أو عاطفي أو واقعي أو اجتماعي…
في هذه الحلقة، نتعرف أكثر عن أهمية استخدام خلطة المنافع المقترحة كوسيلة لجعل الزبون يقتني منتجنا دون الحاجة للتفكير الكثير.
ضيف الحلقة المهندس عمار حمودة يشرح عن أهمية استخدام خلطة المنافع المقترحة كوسيلة لنفهم متاعب الزبون وغاياته بعمق مما يسهل للشركات الناشئة، أو حتى الراسخة عملية الاستحواذ على الزبائن والمحافظة على ولائهم..
- ريادتي فكرة و حكاية
- لقيمات ريادية – جِمال الريادة
- ريادتي فكرة وحكاية
- ١- العصا السحرية والفكر الريادي
- ٢- لا تخلي الكمال عدوك
- ٧- لماذا نقتني أداة التثقيب؟
- ٣- الموارد الغير مرئية ودورها في الريادة المجتمعية
- ٤- صناعة الأثر والاستدامة في الريادة المجتمعية
- (MVP) ٥- آلية المنتج ذو المزايا الدنيا
- ٦- ماذا تعرف عن عملائك الأوائل؟