إن التعرف على مسالك الحياة اليومية وعادات العملاء الأوائل سيسهل الطريق على الشركات الناشئة للوصول إلى مجموعة من العملاء ذوي درجة عالية من الولاء وبتكاليف معقولة.
ضيفنا عبد المالك المزين سيغني الحلقة بأمثلة عملية عن تطبيقات برمجية تم طرحها في الأسواق تم استخدام اداة سبر عميق للعادات اليومية للعملاء الأوائل للوصول لدرجة أعلى من مطابقة التطبيق لسلوك المستهلك والمستخدم. شاركونا في التعليقات بتجاربكم.
- ريادتي فكرة و حكاية
- لقيمات ريادية – جِمال الريادة
- ريادتي فكرة وحكاية
- ١- العصا السحرية والفكر الريادي
- ٢- لا تخلي الكمال عدوك
- ٦- ماذا تعرف عن عملائك الأوائل؟
- ٣- الموارد الغير مرئية ودورها في الريادة المجتمعية
- ٤- صناعة الأثر والاستدامة في الريادة المجتمعية
- (MVP) ٥- آلية المنتج ذو المزايا الدنيا
- ٧- لماذا نقتني أداة التثقيب؟