شارك البودكاست

ستزدهر عقلية المستقل (Freelancer) لديك بعد استماعك لهذا اللقاء مع السيد نبيلستزدهر عقلية المستقل (Freelancer) لديك بعد استماعك لهذا اللقاء مع السيد نبيل سليمان، الحائز على درجة الماجستير في هندسة الحاسوب والاتصالات من بيروت، وستصبح مبدعًا ومبتكرًا دون الحاجة إلى تعليمات المدير أو المسؤول عنك في العمل.
انتقل نبيل إلى ألمانيا ليبدأ العمل في شركة (Microsoft) في ميونخ، حيث كان يعمل على تطوير محرك البحث (Bing) الخاص بـ (Microsoft)، ثم انتقل إلى شركة (Automattic) المعتمدة بشكلٍ كامل على المستقلين (Freelancers) الذين يعملون فيها من كل مكان حول العالم.
سوف يحدثنا نبيل عن تجربته المميزة جدًا بدءاً من عمله في شركة (Microsoft) وحتى عمله في شركة (Automattic)، وأيضًا عن آلية التقديم لشركة (Automattic) و نظام المقابلات والعمل لفترة تجريبية فيها ومن ثم توقيع العقد معها دون حاجة المتقدم للوظيفة إلى التوجه إلى مقر العمل أو حتى إلى إجراء اتصال هاتفي واحد!! كما سوف يحدثنا عن النظام المتطور الذي تعتمده الشركة في بناء بيئة جيدة بين الموظفين المنتشرين في جميع أرجاء العالم، وعن طبيعة الاجتماع السنوي الذي تعقده الشركة لتطوير عملية التواصل بين الموظفين.

Series Navigationوين ما تكون مع عبدالمهيمن الآغا >>