شارك البودكاست

في ملخص كتاب هذا الأسبوع، يقدم لنا مؤلفو كتاب “التسويق 4.0” أفكاراً مبتكرةً في مجال التسويق والذي يعد واحد من أهم ركائز عالم المال والأعمال، فيشرح المؤلفون كيف تطور مفهوم التسويق عبر الزمن وانتقل من كونه فردياً وعمودياً وحصرياً إلى جماعيٍ وأفقيٍ وشاملٍ، كما يعرضون أهم شرائح الزبائن بحسب آخر الدراسات، كذلك يشرحون أهمية الجانب الأنسان عند التسويق وكيف يجب إدخاله عن استخدام التكنولوجيا والتسويق الرقمي. كما أنهم يبينون أنه في التسويق التقليدي كانت علامة نجاح البائع هي عودة الزبون لتكرار عملية الشراء مرة أخرى، أما في عصر التسويق الرقمي فإن معيار النجاح هو انتقال الزبون لمرحلة التأييد لهذه الشركة أو المنتج. نتمنى لكم متابعة ممتعة ومفيدة.

Series Navigation<< ملخص كتاب طراز الكابتن بقلم سام ووكر :: The Captain Class by Sam Walkerملخص كتاب العادات الذرية الجزء الثاني – جيمس كلير:: Atomic Habits Part 2 – James Clear >>