ما هو التسويق عبر البريد الإلكتروني؟ كيف تحصل على النتائج؟
يتمحور التسويق عبر البريد الإلكتروني حول إرسال الرسائل وتتبع الردود ومواكبة غير المشتركين. إذا كانت إستراتيجيتك التسويقية تعتمد على البريد الإلكتروني ، فسيسعدك معرفة أن التسويق عبر البريد الإلكتروني لا يزال على قيد الحياة وبصحة جيدة. وفقًا لشركة الأبحاث Econsultancy ، “لا يزال البريد الإلكتروني مكونًا حيويًا في مزيج التسويق والغالبية العظمى من الشركات (72 بالمائة) تصنف البريد الإلكتروني على أنه” جيد “أو” ممتاز “من حيث عائد الاستثمار”.
استمع و تعمل التسويق من خلال البريد الإلكتروني
- كيفية إنشاء أول إعلان على فيسبوك؟
- كيف استطاعت تويوتا زيادة المبيعات عن طريق فيسبوك
- 7 خطوات لزيادة متابعيك على انستغرام
- شهادة مجانية لتعلم الإكسل
- الأهداف التسويقية للإعلان على فيسبوك
- ما هو التسويق من خلال البريد الإلكتروني
- شهادة غوغل للتحليل المجانية | Google Analytics
- ما هو غوغل للتحليل؟ | Google Analytics
- أبرز أخطاء إعلانات انستغرام
- خيارات استهداف الإعلانات على فيسبوك