ما هو التسويق عبر البريد الإلكتروني؟ كيف تحصل على النتائج؟
يتمحور التسويق عبر البريد الإلكتروني حول إرسال الرسائل وتتبع الردود ومواكبة غير المشتركين. إذا كانت إستراتيجيتك التسويقية تعتمد على البريد الإلكتروني ، فسيسعدك معرفة أن التسويق عبر البريد الإلكتروني لا يزال على قيد الحياة وبصحة جيدة. وفقًا لشركة الأبحاث Econsultancy ، “لا يزال البريد الإلكتروني مكونًا حيويًا في مزيج التسويق والغالبية العظمى من الشركات (72 بالمائة) تصنف البريد الإلكتروني على أنه” جيد “أو” ممتاز “من حيث عائد الاستثمار”.
استمع و تعمل التسويق من خلال البريد الإلكتروني
- ما هي إعلانات تجميع بيانات العملاء المحتملين
- كيف تجني الأرباح عن طريق صفحتك على فيسبوك؟
- ما هي المبيعات؟
- فائدة الإعلان على فيسبوك
- كيفية إعادة استهداف الجمهور عن طريق فيسبوك
- ما هو التسويق من خلال البريد الإلكتروني
- كيفية الحصول على المزيد من المستخدمين لتطبيقك من الفيسبوك؟
- ٤ شهادات مجانية لتعلم تحسين محركات البحث (SEO)
- كيفية إنشاء أول إعلان على فيسبوك؟
- كيف استطاعت تويوتا زيادة المبيعات عن طريق فيسبوك