التسويق الرقمي يندمج في كل المشاريع والأعمال، وإدارة الحملات الرقمية أصبحت متاحة أيضًا للأفراد. وفي وقت فيه كثير من أصحاب الأعمال يتعثرون بعدم الحصول على نتائج مرضية من حملاتهم عبر فيسبوك، تيك-توك، انستغرام وغيرها من شبكات التواصل – يلجأ البعض إلى استخدام التسويق عبر المؤثرين.
في هذا العدد من بودكاست صوت التك، نستضيف مختصة في الحملات الرقمية لنتعرف على أهم الطرق لإدارة الحملات التسويقية الرقمية بشكل مهني وناجع.
حديث مشوق يستضيف من خلاله أنس أبو دعابس، ضيفة العديد سوسن شاذلي
مديرة حملات رقمية، محاضرة في مجال التسويق في الديجيتال Adfish.
لا تنسوا تفعيل زر الاشتراك الموجود في تطبيقكم تصلكم حلقاتنا الأسبوعية مع الضيوف والمواضيع التقنية.
لملاحظاتك واقتراحاتكم: [email protected]
صوت التك، بودكاست تقني من انتاج “راديو الناس”، الناصرة
- كيف بصنعوا المنتج التقني الجاي!؟ حديث عن البحث والتطوير في الهايتك | ميرا شلح عبود
- الحرب التكنولوجية الموازية: الصراع الافتراضي بين روسيا – أوكرانيا | وجدي زابط
- الشركات الناشئة: كيف نحمي الفكرة ونوصل للاستثمار؟ | المحامي عبد الرحيم ناشف
- أي وظائف ومسارات مهنية لغير المهندسين متاحة بالهايتك؟ | فادي العبرة TALENTEAM
- وفّر كمان ساعة باليوم: كيف تزيد انتاجيتك التقنية؟ | حسن أبو شعلة
- مؤثرين أو حملات رقمية: شو الطريقة الأمثل لتسويق مشروعك | سوسن شاذلي
- أ ب بيتكوين: هل فاتنا قطار العملات الرقمية؟ | وجدي جريس
- الذكاء الاصطناعي: كيف يتخذ الحاسوب عنك القرارات؟ | هشام عبد الحليم
- عدد خاص || رحلة في الأمور التي غيرتها التقنيات فينا خلال العيد & مقتطفات نصف عام
- المونديال الذكي: كيف غيّرت التقنية من شكل كرة القدم في قطر 2022؟ | نائل عاودة و محمد غرة