شارك البودكاست

سولفنا في هذه الحلقة مع إياد الرشيد عن قصة «شاورمر» ولماذا اختاروا الشاورما لتطويرها؟ وكيف عملوا على بناء شخصية العلامة التجارية التي ساعدَتهم على التوسع؟

ناقشنا موضوع أسماء الوجبات التي يراها البعض مثيرة للجدل، وتحدثنا أيضًا عن المنافسة الحالية مع كثرة العلامات التجارية المتخصصة في الشاورما. 

تطرقنا إلى تجربتهم مع رعاية نادي الهلال، ولماذا اختاروه من بين كل الأندية السعودية، وما سبب إيقافهم الرعاية؟

وكالعادة ناقشنا تجربتهم مع تطبيقات التوصيل وتطبيقهم الخاص، وكذلك تحدثنا عن تجربة توسعهم في مصر، وتوجهاتهم المستقبلية.

• حمّل تطبيق «راديو ثمانية»

• ابدأ يومك مع نشرة أها! البريدية من ثمانية. 💌

• جديد ثمانية: «بودكاست جادي»، تفسيرات اقتصادية، تسويقية، اجتماعية، للظواهر المحيرة.

• تملّك وحدات سكنية ذكية بخدمات عقارية مستدامة وحلول شراء مبتكرة، مع وحدات صفا للاستثمار.

• مشروعك في مجال القهوة؟ لا تشيل هم تدريب الفريق، واختيار معدات القهوة، وتوفير البن. «خطوة جمل» شريك النجاح في بناء مشروعك وتشغيله. زر موقعنا، وابدأ بخُطوة، وشاركنا تجربتك عبر منصاتنا التفاعلية.

الروابط:

حساب مشهور الدبيان على إكس

Series Navigation<< تسجيل خاص: لحظة مفصلية لثمانيةكيان: من المدن الصغيرة إلى منافسة كريم وأوبر >>