شارك البودكاست

سولفنا في هذه الحلقة مع أحمد العويد عن قصة «ريفي» وسبب اختيارهم المناشف والأرواب كمنتج؟ كيف كانت بدايتهم؟ وكيف تجاوزت مبيعاتهم 200 مليون ريال في عام 2023؟ 

حدثنا ضيفنا عن قصة اختياره للمنتج، وكيف استطاع استيراده والتسويق له بأقل التكاليف، وكذلك عن تفاصيل رحلته إلى الصين ودروس كثيرة تخصّ المعارض والمصانع وتحديد أسعار المنتجات.   

تطرقنا إلى تجربة اندماج شركته مع شركة متاجر إلكترونية تحت كيان جديد بمسمى «تو» القابضة، والتي تضم أكثر من 20 متجرًا. 

تحدثنا عن أمور مختلفة تهم المبتدئين في التجارة الإلكترونية، كالمنافسة بها والتسويق ومستقبلها. 

• حمّل تطبيق «راديو ثمانية»

• اشترك في نشرات ثمانية البريدية من هنا.

• كل حلقة من بودكاست «امشِ مع» نمشي مع شخصية مميزة ونسمع منها أهم القصص والتجارب والأفكار.

• تملّك وحدات سكنية ذكية بخدمات عقارية مستدامة وحلول شراء مبتكرة، مع وحدات صفا للاستثمار.

• سواء أكنت من عشّاق القهوة بتحضير صنّاعها المحترفين أم تفضّل تحضيرها في المنزل. نشْرُف بإثرائك في عالم القهوة المختصة، ابدأ بخطوة وشاركنا تجربتك عبر منصاتنا التفاعلية.

الروابط:

حساب مشهور الدبيان على إكس

Series Navigation<< كيان: من المدن الصغيرة إلى منافسة كريم وأوبر