شارك البودكاست

يعتقد معظمنا بعدم وجود رابط بين البرمجة والزراعة والعقار والرعي والتجارة والأسهم والسياحة وصناعة المحتوى، وأن حياة واحدة لا تكفي لكل هذه التجارب.

أثبت ضيفنا في هذه الحلقة أحمد بدوي العكس، إذ عمل في كل هذه المجالات وأكثر!  

بدأ أول أعماله بافتتاح كافيتريا في مرحلة الثانوية، وثمّ أسس عشرات المحلات التجارية في مجال التقنية والأطعمة وغيرها. 

حدثنا أحمد عن الكثير من التجارب التي نجحت وفشلت، وعن مغامرات لا حصر لها في مختلف المجالات، منها خسارته في الأسهم والتي قدرها بخسارة عشرين عامًا. كما ناقشنا مواضيع مختلفة عن البيئة والزراعة وحبه للنباتات.

أبحرنا أيضًا في التجارة والاستثمار، وسألنا ضيفنا عمّا إذا كان توفّر الفرص في عصرنا الحالي كما كان في الماضي، ليجيبنا من حكمته وخبرته في هذا العالم. 

اقترح ضيفًا لبودكاست مربع بمراسلتنا على [email protected].

ليصلك جديد ثمانية، اشترك في نشراتنا البريدية من هنا. https://thmanyah.link/7de820

انضمّ لبرنامج «ديوان الابتكار» من مؤسسة محمد بن سلمان «مسك»: https://thmanyah.link/8pt

لحضور برنامج «جولة مسك» في الباحة: https://thmanyah.co/1w6

تطبيق سيركليز يساعدك في ادخار أموالك والانضمام لجمعيات شهرية مالية آمنة تضمن فيها خصوصيتك واستلام كامل مدخراتك في وقتها، ويعطيك الفرصة حتى بالأدوار الأولية تقدر تحجز دورك بكل سهولة. https://thmanyah.link/o6j

سواء أكنت من عشّاق القهوة بتحضير صنّاعها المحترفين أم تفضّل تحضيرها في المنزل. نشْرُف بإثرائك في عالم القهوة المختصة، ابدأ بخطوة: https://thmanyah.link/9y3 وشاركنا تجربتك عبر منصاتنا التفاعلية.

ريتشي للأقمشة الرجالية.. دقة التفصيل وجودة التفاصيل: https://thmanyah.link/n2l

الروابط:

أحمد بدوي — حساب أحمد بدوي على سناب شات 
مفاتيح — قناة أحمد بدوي على يوتيوب 
لماذا نفشل في تحقيق أهدافنا – حلقة عبدالرحمن باسهل 
تجارب رجل تجاوز الثمانين عامًا — حلقة عبدالله القويز على بودكاست فنجان
الربح ليس غاية الاستثمار — حلقة خالد بن الوليد على بودكاست فنجان

Series Navigation<< الدين بين التطرف والاعتدال مع حاتم الشريف<< ما لا نعرفه عن تاريخ الأكل<< لا تسافر إلى مدينة قبل معرفة تاريخها<< كيف نتعامل مع كبار السن<< كيف يهذبنا تعلم الخط<< كيف تبني بيت العمر<< متى تغير وظيفتك<< لماذا نحب مكانًا دون الآخر<< العائلة السعودية فشلت في التعامل مع المدمن<< كيف نتعامل مع مشكلات الزواج<< ت: كيف تتجنب العطالة عند اختفاء الوظائف؟<< ابن منفوحة الباريسي<< لماذا وكالات السيارات في السعودية سيئة<< ما الذي تعلمه القصص لأطفالنا<< ماذا يفقد الإنسان بسبب الصدمات النفسية<< الرجل الذي نشأ جيل كامل على برامجه<< العهد. مع عبدالكريم السلميحوار مع ماجد الأهدل لاختيار اسم البودكاست >>