شارك البودكاست

تحول «شي إن» من متجر بسيط عبارة عن وسيط بين الناس وبائعي الملابس، إلى متجر عالمي يمتلك الإمكانيات لتصنيع الأزياء بنفسه. فبعدما كانت قيمة الشركة لا تتجاوز المليار دولار، قفزت في عام 2022 ووصلت قيمتها لـ 100 مليار دولار. وبالرغم من الانتقادات التي طالت الشركة إلا أنها واصلت النمو. فكيف حققت هذا النجاح؟

فروع خطوة جمل:
https://thmanyah.link/bnu

الروابط 

شركة شي إن أصبحت بقيمة 15 مليار دولار — INSIDER
شي إن هي ماركة الأزياء الأكثر شهرة في العالم — TIME
موقع شي إن في السعودية، 6 سنوات من النجاح والحماس — NewsBeezer
صناعة الأزياء في أسواق دول الخليج — McKinsey

Series Navigation<< كيف تهدد الشيخوخة عالمنا؟ثالث أسوأ عام لعمالقة التقنية >>