تحول «شي إن» من متجر بسيط عبارة عن وسيط بين الناس وبائعي الملابس، إلى متجر عالمي يمتلك الإمكانيات لتصنيع الأزياء بنفسه. فبعدما كانت قيمة الشركة لا تتجاوز المليار دولار، قفزت في عام 2022 ووصلت قيمتها لـ 100 مليار دولار. وبالرغم من الانتقادات التي طالت الشركة إلا أنها واصلت النمو. فكيف حققت هذا النجاح؟
فروع خطوة جمل:
https://thmanyah.link/bnu
الروابط
شركة شي إن أصبحت بقيمة 15 مليار دولار — INSIDER
شي إن هي ماركة الأزياء الأكثر شهرة في العالم — TIME
موقع شي إن في السعودية، 6 سنوات من النجاح والحماس — NewsBeezer
صناعة الأزياء في أسواق دول الخليج — McKinsey
- من هو أصغر رئيس وزراء
- نتنياهو بدأ الدعوة لتهجير الفلسطينيين
- ضربة قوية للغاز الإسرائيلي
- دول الخليج تنفق المليارات لتحلية المياه
- ماذا يعني استثمار السعودية في أبحاث إطالة العمر
- «شي إن» قصة نجاح مثيرة للجدل
- 15 عام من الحصار على غزة
- هل تهديد إسرائيل بالنووي واقعي؟
- الشركة الأكثر ربحًا في العالم
- سامسونج فوق القانون؟