شارك البودكاست

اهلا فيكم اصدقائي
في هذا التسجيل حبيت ادردش معاكم عن بعض دروس سنة اولى زواج بما انه شهر فبروري يعتبر شهر عيد زواجي.. ناقشت اهمية تطوير النفس قبل الزواج+ دور الزواج في دعم التشافي وناقشت تفسير اية”الرجال قوامون على النساء” ودورها في تحقيق التوازن والعدل بين الزوجين..

مفكرة وجدتني صممت لمساعدتك على تعزيز حبك لنفسك وتقديرك لذاتك والحياة قبل الزواج والارتباط بشريك اخر. كثير من الناس ينظرون للزواج على انه قسمة ونصيب وان الزواج بطيخة صيفي لاأحد يعلم ماتحمل بداخلها. لكن من المهم جداً أن نفهم أن القدر ليس سيناريو مكتوب وثابت وانت كل ماعليك نسخه ولصقه وعيشه في حياتك، لكن القدر يعتبر تفاعلي وحركي ويتحرك وفقاً لقراراتك واختياراتك وطريقة تفكيرك..لذلك صممت هذه المفكرة لمساعدتك على مراجعة معتقداتك وافكارك عن الزواج والارتباط قبل أن تبدأ حياتك الجديدة.

هذه المفكرة ستساعدك على:
1– معرفة اهم المعتقدات والبرمجيات والموروثات الخاطئة التي تحملها عن الزواج، بهدف التحرر منها.
2– بناء مفهوم صحي وحقيقي لحب النفس بتعزيز نقاطك الايجابية ومراجعة طفولتك.
3– يتم الطلاق اليوم لأتفه الاسباب، لأن الناس يتزوجون لأتفه الاسباب، لذلك ستساعدك هذه المفكرة على معرفة السببالحقيقي لرغبتك فيالزواج وهل هذه الاسباب تعكس حقيقتك ام انها مكتسبة من الأخرين.
وغيرها الكثير..
بتحقيق كل ماسبق، ستكون قادراً على خوض العلاقة الزوجية بأمان واطمئنان، وانت واثق بنفسك محب لذاتك..
قادراً على تقديم الحب للأخرين وأنت متحرر من كل القواعد الموروثة والقوالب الثابتة، لكن واضعاً لقواعدك الخاصة التي تتوافق مع روحك..
مفكرة وجدتني تحمل مجموعة من التمارين التي تساعدك على معرفة نفسك..
المفكرة الكترونية وليست مطبوعه، متوفرة للشراء في موقع سلة ومتجرنا الالكتروني
متوفر وسيط للمغرب والجزائر والسودان واليمن والعراق
‏https://salla.sa/tabtbahstore90/qNQYzb

home
  • دروس سنة اولى زواج..