شارك البودكاست

صراع بين الدين والعلم نتيجة عدد من المغالطات ونسأل في جلسة اليوم: ما هو سوء الفهم الحاصل؟ وما هي المنهجية التي على الإنسان أن يتبعها كي يتجنب فقد الإيمان؟ وفي النظام الإرشادي: هل الممارسة الصوفية المعتدلة تعزز مبدأ الإيمان في الإنسان؟ وماذا عن الانسان المتدين؟ فهل هو بحاجة إلى قراءة معينة ليسمو به الإيمان؟

تقديم:
محمد الهنائي
https://instagram.com/m94hinai?igshid…
https://twitter.com/m94hinai

الاعداد:
محمد المحروقي
https://instagram.com/m.saif97?igshid=y89n7605psk4
https://twitter.com/mohd_saif2?s=21

إخراج وتصوير:
عبدالله البلوشي
https://instagram.com/a_3bdlh_?igshid=vdagui3equat

تصميم:
حاتم الهنائي
https://instagram.com/starseez?igshid=1p1uok8092jf0

كتابة المحتوى التسويقي:
كريمة الهنداسي
https://instagram.com/krmm4802?igshid=1uwri8bc81wsd

إدارة المحتوى والحسابات:
وفاء
https://instagram.com/_w.af.a_?igshid=11v1508f6s4tt

حسابات البرنامج على مواقع التواصل:
https://twitter.com/karakpodcast
https://instagram.com/karakpodcast?ig…

للتواصل والإعلان:
[email protected]

#جلسة_كرك

Series Navigation<< جلسة كرك 62 | المفكّر صادق جواد: الدين والفلسفة، تعدد الأديان والآلهة، والربوبيةجلسة كرك 64 | صلاح الزدجالي: واقع الأغنية والمغني العماني، وما معنى أن تكون فنان؟ >>