SEO تعني “تحسين محرك البحث”. بعبارات بسيطة ، فهذا يعني عملية تحسين موقعك لزيادة ظهوره عندما يبحث الأشخاص عن منتجات أو خدمات متعلقة بعملك في Google و Bing ومحركات البحث الأخرى. كلما كانت صفحاتك تظهر بشكل أفضل في نتائج البحث ، زادت احتمالية جذب الانتباه وجذب العملاء المحتملين والحاليين إلى عملك.
آلية العمل:
تستخدم محركات البحث مثل غوغل و بينغ و ياهو برامج الروبوت إلى الصفحات على الويب ، والانتقال من موقع إلى آخر ، وجمع المعلومات حول تلك الصفحات ووضعها في فهرس. فكر في الفهرس كمكتبة عملاقة حيث يمكن لأمين المكتبة أن يسحب كتابًا (أو صفحة ويب) لمساعدتك في العثور على ما تبحث عنه بالضبط في ذلك الوقت.
بعد ذلك ، تحلل الخوارزميات الصفحات في الفهرس ، مع مراعاة مئات عوامل الترتيب أو الإشارات ، لتحديد ترتيب الصفحات التي يجب أن تظهر في نتائج البحث لاستعلام معين. في تشبيه مكتبتنا ، قرأ أمين المكتبة كل كتاب في المكتبة ويمكنه أن يخبرك بالضبط أي واحد لديه إجابات لأسئلتك.
يمكن اعتبار عوامل نجاح مُحسّنات محرّكات البحث لدينا وكلاء لجوانب تجربة المستخدم. إنها الطريقة التي تقدر بها روبوتات البحث مدى جودة موقع الويب أو صفحة الويب التي يمكن أن تعطي للباحث ما يبحث عنه.
على عكس إعلانات البحث المدفوعة ، لا يمكنك الدفع لمحركات البحث للحصول على تصنيفات بحث عضوية أعلى ، مما يعني أن خبراء تحسين محركات البحث يجب أن ينخرطوا في العمل. هذا هو المكان الذي نأتي إليه
- ما هي إعلانات تجميع بيانات العملاء المحتملين
- كيف تجني الأرباح عن طريق صفحتك على فيسبوك؟
- ما هي المبيعات؟
- فائدة الإعلان على فيسبوك
- كيفية إعادة استهداف الجمهور عن طريق فيسبوك
- تحسين محركات البحث – SEO
- كيفية الحصول على المزيد من المستخدمين لتطبيقك من الفيسبوك؟
- ٤ شهادات مجانية لتعلم تحسين محركات البحث (SEO)
- كيفية إنشاء أول إعلان على فيسبوك؟
- كيف استطاعت تويوتا زيادة المبيعات عن طريق فيسبوك