شارك البودكاست

البراند والسينما – Brands & Cinema

 يقدم الحلقة احمد الكنزي ، وهو مدير ابداعي ذو خبرات واسعة بمجال صناعة البراند ، ويستضيف عبدالله سعيد منتج الرسوم المتحركة باستديو ميركوت .

بدأ النقاش بسؤال متى يتحول العمل الابداعي ( الأفلام ، مسلسلات ) الى براند .

وناقشنا تجربة سلسلة جيمس بوند James Bond ، وتجربة ديزني disney وعالمها والعديد من التجارب العالمية عبر تاريخ السينما .

لب الحلقة يتمحور حول Brand Placement وتجارب البراندات في الدخول في السينما وخلق تموضع معين للبراند .

ثم عرجنا الى السوق السعودي وتجربة استديو ميركوت Myrkott في صنع براند “مسامير” و”يعرب” .. الخ ، والمستقبل المتوقع في السوق .

استخدام البراندات للبروبغندا propaganda او الدعاية للتطبيع لمنتجاتها ، ناقشنا حالة براندات السجائر والسينما .

ثم ختمنا النقاش بالعلاقة بين براند الدولة nation brand والسينما -كوريا الجنوبية- كأنموذج .

حلقة مشوقة تنتظركم ..اتشرف باهتمام لسماع آراؤكم حول الحلقة عبر بريدي الخاص : [email protected]

وقت ممتع 🙂

تواصل معنا في كيوستديو :

[email protected]

تابعنا :

https://www.linkedin.com/company/qstd

https://www.instagram.com/qs_mena/

زر موقعنا :

https://qstudio.com.sa

Series Navigationبودكاست براند متصل #1 البراند بالقطاع المالي مع احمد الكنزي وأكرم فرحات >>