البراند والسينما – Brands & Cinema
يقدم الحلقة احمد الكنزي ، وهو مدير ابداعي ذو خبرات واسعة بمجال صناعة البراند ، ويستضيف عبدالله سعيد منتج الرسوم المتحركة باستديو ميركوت .
بدأ النقاش بسؤال متى يتحول العمل الابداعي ( الأفلام ، مسلسلات ) الى براند .
وناقشنا تجربة سلسلة جيمس بوند James Bond ، وتجربة ديزني disney وعالمها والعديد من التجارب العالمية عبر تاريخ السينما .
لب الحلقة يتمحور حول Brand Placement وتجارب البراندات في الدخول في السينما وخلق تموضع معين للبراند .
ثم عرجنا الى السوق السعودي وتجربة استديو ميركوت Myrkott في صنع براند “مسامير” و”يعرب” .. الخ ، والمستقبل المتوقع في السوق .
استخدام البراندات للبروبغندا propaganda او الدعاية للتطبيع لمنتجاتها ، ناقشنا حالة براندات السجائر والسينما .
ثم ختمنا النقاش بالعلاقة بين براند الدولة nation brand والسينما -كوريا الجنوبية- كأنموذج .
حلقة مشوقة تنتظركم ..اتشرف باهتمام لسماع آراؤكم حول الحلقة عبر بريدي الخاص : [email protected]
وقت ممتع 🙂
تواصل معنا في كيوستديو :
تابعنا :
https://www.linkedin.com/company/qstd
https://www.instagram.com/qs_mena/
زر موقعنا :
https://qstudio.com.sa
- بودكاست براند متصل #3 البراند والسينما – مع احمد الكنزي وعبدالله سعيد
- بودكاست براند متصل #1 البراند بالقطاع المالي مع احمد الكنزي وأكرم فرحات
- بودكاست براند متصل #2 براند المدن – مع احمد الكنزي وعبدالرحمن الصايل