نستضيف في هذه الحلقة رائدة الأعمال السعودية غيداء السلوم صاحبة موقع The Loum للعبايات العصرية والأزياء المحافظة.
انطلق موقع The Loum عام 2022 بعد دراسة مطوّلة لمدى تنوّع العبايات في السوق السعودي، بهدف تعزيز تجربة التسوق الإلكتروني.
تصف السلوم موقعها كمنصّة جديدة تتعامل مع سوق العبايات بطريقة احترافية ومنظمّة بإمكانها منافسة أكبر مواقع التسوّق الإلكتروني، وبالنسبة لها كصاحبة موقع الكتروني، فإنّ التجربة الفاخرة تبدأ من لحظة تسجيل العميل في الموقع إلى نهاية عملية الشراء، كما أنها ايضًا تقوم على تخصيص هذه التجربة بمميزات فاخرة.
في هذه الحلقة الجديدة من “بالحديث عن الموضة” تحت عنوان “بالحديث عن صناعة العباية”، يناقش كل من محمد يوسف وهديل حسين مع غيداء السلوم أبعاد العباية وتصنيفاتها العديدة من اليومي إلى السهرة.
تشير غيداء السلوم في هذه الحلقة إلى وجود فوضى نسبيّة في تسعير العبايات في السوق السعودي، وتعتبر أن سعر العباية المرتفع لا يعني بالضرورة أن جودتها عالية. كما تعتبر غيداء السلوم في هذه الحلقة أن جذب العميل الجديد أكثر تكلفة من المحافظة على استمرارية العميل في الشراء من الموقع لأسباب تسويقية عديدة ناقشتها في هذه الحلقة.
كما وتجيب غيداء السلوم عن العوامل التي من الممكن أن تضع العباية خارج اطارها، وكيفية تطوّر العباية واندماجها مع الموضة العالمية ومفهوم الأزياء المحافظة.
في كل حلقة، سيكون معكم كل من محمد يوسف كاتب وصانع محتوى في الموضة، وهديل حسين كاتبة محتوى متخصص في تحليل ونقد عروض الأزياء ضمن بودكاست “بالحديث عن الموضة” من مجلة “هي”. Listen to “بالحديث عن صناعة العباية” on Spreaker.