شارك البودكاست

صانع محتوى.. مصطلح حديث وصل إلينا مع التطور السريع الذي أحدثته وسائل التواصل الاجتماعي. ومعنى أن تكون صاحب محتوى يعني أنك تمتلك قوة إعلامية من خلال هاتفك النقال المتطور، وتقاس مدى هذه القوة بعدد من يتابعك وعدد من تصله منشوراتك. 

لكن ماهي حقيقة هذه القوة؟ هل تأثيرها حقيقي على أرض الواقع؟ هل تأثيرها يُغير قناعات ويُحدث تحول فكري للمتابعين؟ هل يساهم في نشر وعي يغير سلوك جمعي؟ 

هل صناعة المحتوى عبر وسائل التواصل الاجتماعي تنافس القنوات الإعلامية الرسمية؟ وهل لهذا التأثير حدود وسقف؟ وماهي مسؤوليات صانع المحتوى؟ 

 هذه الأسئلة وأكثر حول صناعة المحتوى وصانعه يشرحها لنا بحوار واقعي الدكتور محمد الكندري في حلقة ثرية من بودكاست البساط أحمدي.  

Series Navigation<< فلسطين أمام أعين العالم | د. علي السندأردوغان وفلسطين .. سلعة أم مبدأ ؟ | الصحفي حمزة تكين >>