كيف ننظر إلى فرص المرأة العالية نسبياً في دخول مجال الإعلام والفن؟
هل هو تمييز إيجابي ضد المرأة أم تمييز سلبي ضد الرجل؟
ما هو الرأسمال الجنسي؟ هل يتبع الرأسمال الجنسي الرأسمال الرمزي بحيث نعدّه عنصراً ثقافياً أم أنه يرتبط بهياكل أعمق من ذلك؟
هل يمكن أن يكون النظام الذكوري نفسه أعمى جندرياً؟ وإن كان كذلك، لماذا؟
هل يُعَدُّ الجندر وحده محدِّداً كافياً لأشكال التمييز المختلفة؟ ولماذا تُعَدّ النسوية التقاطعية (التي تنظر في تقاطعات الجندر والعِرق والطبقة وغير ذلك)، غير كافية لفهم أشكال التمييز المختلفة؟