شارك البودكاست
شو مفهوم الأكل الصحّي؟
هل في علاقة لنوعية الاكل خلال الحمل؟
هل يوجد سلبيات لإدخال الاكل الصلب في جيل متأخر؟
ما هي مراحل التغذية؟ وهل التنويع بالأكل هو شيء إيجابي؟
ميرنا صباغ اخصائية تغذية وشخصية مؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي مقيمة في دبي. تقوم بإعداد دورات تدريبة إلكترونية وهي أحد مؤلفي كتاب Super Recipes Book
ميرنا هي أخصائية تغذية ومستشارة رضاعة معتمدة من المجلس الدولي IBCLC

ساعدت ميرنا المرضى منذ مرحلة الولادة وحتى عمر كبير في مدينة دبي الطبيّة.

وقد فازت بجائزة TimeOut Kids عن عملها مع الأطفال، وتم عرض ذلك على قنوات MBC, Arabiya, Dubai TV, Khaleej Times and The National وغيرها. كما أنها نجحت في مساعدة الكثير من الحالات الميؤوس منها الذين جربوا الكثير من قبل لكن دون جدوى.
ميرنا هي أيضاً مدربة ومحاضرة، فهي تقدم دورات لمقدمي الرعاية الصحية وقد عملت مع العديد من المستشفيات مثل
مستشفى الجليلة للأطفال، تتحدث أيضًا كخبيرة في مؤتمرات تغذية الطفل والرضاعة، بما في ذلك المؤتمر الدولي لطب
الأطفال.
وقد شاركت أيضاً في تأليف كتاب عن التغذية يحتوي على وصفات صحية لجميع أفراد الأسرة Super Recipes وقامت بإنشاء كتب رقمية لوصفاتها عن تغذية الأطفال من جميع الفئات العمرية وهي متاحة في mirnaelsabbagh.com
وتمتلك ميرنا أيضاً منصة على وسائل التواصل الاجتماعي @mirnasabbagh حيث تشارك مقاطع فيديو أسبوعية ونصائح للأمهات في المنطقة حول كيفية عيش نمط حياة صحي.
بدأت ميرنا أيضًا بإنتاج بودكاست خاص بها Glamour and Spice، حيث تشارك العديد من الموضوعات عن التغذية ومواضيع مجتمعية خاصة بالنساء والأطفال في منطقة الشرق الأوسط.
لقد تعاونت وألقت محادثات مع العديد من المنظمات ذات السمعة الطيبة مثل The Executive Council, Google, Barilla, Arla, Water Wipes والمزيد.
Series Navigation<< كيف نرسم طريقنا؟ لونا ووساملوين رايح عالم الذكاء الأصطناعي؟ د. أمجد أبو رميلة >>
انضم للنقاش