شارك البودكاست

في الحلقة الحادية عشر من وات ذي بطيخ بودكاست، نستضيف محمد بوحقاوي، ناشط في مجال حقوق الحيوان والإنسان؛ مؤسس مهرجان VegFest Morocco ورئيس جمعية Veg Morocco هي جمعية وطنية للنباتيين المغاربة. له عدة تجارب مع منظمات دولية مثل PETA ، Animal Save Movement وحالياً يعمل مع منظمة Vegan Outreach

الحلقة هالأسبوع بعنوان: الخضرية و قيمة الرحمة والإنسانية في تغيير العالم

يتحدث لنا محمد عن تجربته الخضرية، كيف بدأت رحلته في التعلم من وثائقي إلى تأسيس جمعية النباتيين المغاربة والعمل في نشر الوعي حول النباتية الصرفة وحقوق الحيوان والانسان. 

نتناول في الحلقة عمل محمد على تأسيس أول مهرجان نباتي صرف في المغرب VegFest Morocco والذي حاز على الحائز على جائزة أفضل مهرجان نباتي إفريقي من VegFest UK ونستكشف من تجربة محمد التجربة الخضرية في المجتمع المغربي وأهم التحديات ودور الثقافة والوعي في تجربته. 

كما ونتناول القضايا البيئية وأهمية الوعي بالبيئة والمناخ للعمل على التغيير لمستقبل أفضل، وعن مناصرة مساهمة محمد في مشاركة وصفات خضرية – نباتية صرفة- في كتاب Flavours of Freedom بنسخته إلكترونية، والذي تخصص عائداته لدعم جمعية إغاثة أطفال فلسطين PCRF و جمعية سلاله لحقوق الحيوان Sulala Animal Rescue، وكيف يعمل كناشط خضري لمناصرة القضية الفلسطينية وقضايا حقوق الانسان.  

نتشارك معكم/ن كيف يمكن للخضريين/ـات وغيرهم/ن التعاون نحو مستقبل يسوده السلام والحرية.  وأخيراً يقدم لنا محمد مجموعة نصائح حول أهم الخطوات التي ينصح باتباعها للمهتمين/ـات بالخضرية – النباتية الصرفة – وكيف أن الوعي، التدرج، البحث عوامل أساسية لفهم الخضرية والتواصل مع المجتمع المحلي. 

تابعوا عمل مجموعة محمد بوحقاوي من خلال متابعته على السوشال ميديا من خلال 

https://www.instagram.com/simohamedbouhakkaoui/ 

للاطلاع أكثر على عمل جمعية النباتيين المغاربة، متابعة 

https://moroccanvegan.org/ar/ 

وللحصول على نسختكم/ن إلكترونية من كتاب Flavours of Freedom، زيارة الموقع الخاص ومساندة عمل مجموعة سلاله لإنقاذ الحيوانات في قطاع غزة، وصندوق إنقاذ الطفل الفلسطيني
https://flavoursoffreedom.bigcartel.com/product/flavours-of-freedom
 

بنحب نسمع رأيك بحلقاتنا، وأي أسئلة أو اقتراحات بتحب/ب تشاركها/تشاركيها معنا.
راسلونا على الإيميل
[email protected]

الحلقات متاحة على منصات البودكاست من خلال رابط الموقع التالي
https://www.buzzsprout.com/2291658
وتابعونا وراسلونا على السوشال ميديا على منصات
انستغرام what.the.battikh.podcast
تيك توك what.the.battikh.podcast
ساوند كلاود: What The Battikh Podast
أبل بودكاست:
https://podcasts.apple.com/us/podcast/وات-ذي-بطيخ-بودكاست/id1728292458

Series Navigation<< الخضرية كـ”رحلة تحرّر”: إيمان طرايرة