شارك البودكاست

وأخيرًا، الحلقة 100 من بودكاست فنجان. فبعد 99 تجربة وحكاية، ومذاق من كل رشفة. الآن جاء دور ثمانية لتحكي قصتها، لماذا بدأت وكيف، وإلى ماذا تريد أن تصل. في هذه الحلقة استقبلنا اسئلتكم عبر التويتر عن ثمانية وعن الفريق وعن الصنعة التي تحدث خلف كل منتج من منتجاتنا، وها نحن نجيب عليها.

تستطيع أن تستمع للحلقة من خلال تطبيقات البودكاست على هاتف المحمول. نرشّح الاستمتاع بالبودكاست عبر تطبيق Apple Podcasts على iPhone، وتطبيق Google Podcasts على أندوريد.

ويهمنا معرفة رأيكم عن الحلقات، وتقييمك للبودكاست على iTunes. وتستطيع أن تقترح ضيفًا لبودكاست فنجان بمراسلتنا على: [email protected].

وشكرًا من ❤️ لكل من ساعدنا في صناعة ثمانية:
أروى الداوود
أسماء العتيبي
أيمن اليحيى
إيمان بن عبدان
البراء الغفيلي
أنس الصفيان
ثمود بن محفوظ
خالد القنيعة
زيد إدريس
عيسى المستنير
فيصل العريفي
فيصل المسلم
خديجة الصبار
مبارك الزوبع
نورة الحميد
نورة الشهري
رغد الدرويش
عبدالله الهاجري
عبدالكريم الحربي
عبدالعزيز القفاري
محمد الأنصاري
محمد نادي
مشاري المزيد
محمد فضل
يزيد القرني
شركة مصعب فؤاد
شركة رجب

Sponsored By:

مقادير: لكل من يحب الطبخ لكن لا يملك الوقت مع الدوام أو زحمة المهام، لا تشيل هم، تطيبق مقادير يجيبون لك كل المقادير إلى باب بيتك. اختر وجبتك المفضلة، وتصلك مقاديرها إلى باب البيت، مغلفة ومقطعة وجاهزة للطبخ. وطبعًا، هناك خصم 20% فقط لمستعمي فنجان، استخدم رمز 8 عند الطلب. طبخ ممتع وبالعافية. Promo Code: 8

Links:

@thmanyah@S_Aloud@SilaPotterبودكاست ثمانية ¾ موقع ثمانيةقناة ثمانيةقناة فنجاناللغة العاليةخالد الرشيد يجمع الضد والضدبودكاست بريفبودكاست عقل غير هادئبودكاست محتوايزبودكاست سالفة الأحدبودكاست كلامThis American Life

Series Navigation<< كيف يعيش مسلمو الإيغور في معسكرات الصين مع خالد صديقحياة كاتب ساخر – مع بلال فضل >>