شارك البودكاست

يحاور أحمد البيقاوي غسان الرجبي في الحلقة 38 من بودكاست تقارب عن الحرم الإبراهيمي وأقسامه، وعن العائلات في الخليل والتكافل الاجتماعي بينهم، وعن تكية سيدنا إبراهيم عليه السلام وعدد الوجبات التي تقدمها، وعن الإفطارات الجماعية في رمضان.

غسان الرجبي،  مدير الحرم الإبراهيمي الشريف، وعضو مجلس بلدي سابق في بلدية الخليل، وهو أصغر عضو مجلس بلدي، حاصل على درجة الماجستير في القضاء الشرعي، ودرس هندسة المساحة أيضًا.

بودكاست تقارب، برنامج حواري فلسطيني أسبوعي يُعرّفه اسمه، يخوض بمسارات شخصية ويسعى لنقاش التقارب والتباعد في الافكار بعد سنين من البعد والابتعاد تَبِعت الربيع العربي، ويأتي أيضا في زمن وباء كورونا والتباعد. حلقة جديدة في سهرة الخميس وضيف ومسار جديد. 

  يقدم وينتج بودكاست تقارب أحمد البيقاوي، وهو صانع محتوى وناشط فلسطيني من مدينة طولكرم، تركز نشاطه السياسي في فلسطين والخارج بعد عام 2011، وبدأ التدوين المكتوب بعد زيارته لغزة عام ٢٠١٣، والتدوين المرئي عام ٢٠١٦. عام ٢٠١٨ أعدّ وأنتج التحقيق الاستقصائي “سفارة الموت: من يتستر على قاتل عمر النايف؟”. يعمل اليوم في مجال إدارة الإعلام الفلسطيني والعربي منذ عام ٢٠١٤، وساهم في تنظيم وتأسيس العديد من المنصات الإعلامية والمبادرات السياسية والاجتماعية.  

Series Navigation<< اللحوم في فلسطين مع حسين وأمجد بدرية | بودكاست تقارب | #37أهل عكا مع منيرة أبو حميد | بودكاست تقارب | #39 >>