من أهم أسباب نجاح إعلانك الرقمي هي معرفة الأهداف التسويقي و اختيار الهدف الملائم لحاجتك التجارية.
في هذا البودكاست سوف نتحدث عن الأهداف التسويقية الرئيسية لتطبيق فيسبوك:
زيادة الوعي بالعلامة التجارية.بادر بترويج تطبيقك.زيادة المبيعات على الإنترنت.زيادة المبيعات المحلية.تجميع بيانات العملاء المحتملين.إعادة استهداف العملاء الحاليين.
تعلم المزيد عبر هذا التطبيق: https://www.facebook.com/business/learn/certification شهادة معتمدة من فيسبوك
- كيفية إنشاء أول إعلان على فيسبوك؟
- كيف استطاعت تويوتا زيادة المبيعات عن طريق فيسبوك
- 7 خطوات لزيادة متابعيك على انستغرام
- شهادة مجانية لتعلم الإكسل
- شهادة غوغل للتحليل المجانية | Google Analytics
- الأهداف التسويقية للإعلان على فيسبوك
- ما هو غوغل للتحليل؟ | Google Analytics
- أبرز أخطاء إعلانات انستغرام
- خيارات استهداف الإعلانات على فيسبوك
- ما هو التسويق؟