شارك البودكاست

قل: استُقِلَّ فلانٌ في طائرة، وركبَ سيارةً؛ ولا تقل: استقلَّ فلانٌ طيارةً أو “سيارةً؛ لأن “استقلها” تأتي بمعنى حملها، فيصير الحامل محمولا، والناقل منقولا؛ إذن أحسن استعمال لـ”استقل” أن يقال: استُقِلّ فلان في طائرة، وركب سيارة.

النشرة الأسبوعية مساءً كل يوم سبت من اختيار المحررين

نشرة أسبوعية مسائية من بودكاست فلسطين تصلُك إلى بريدك الإلكتروني، تُقدِّم أمتع وأفضل الحلقات من أكثر من ٣٠٠ برنامج بودكاست عربي نختارها لك لتستمع وتستمتع وتتعلّم.

Series Navigation<< “ما أجملها” أم “كم هي جميلة” أيهما أصح؟“شهور كثيرة وأشهر قليلة” أم ” شهور قليلة وأشهر كثيرة” أيهما أصح؟ >>