حديثنا اليوم مع محمد الأحمري مستشار تسويقي ومطور أعمال ومدرب معتمد وشريك مؤسس لمستشار السوق الرقمي أول وكالة متخصصة في التسويق الرقمي بالمنطقة الشرقية، نتحدث معه في هذه الحلقة عن أثر الهوية على بناء مشروع تجاري ناجح، كما يوضح المعنى الحقيقي للهوية التجارية وما يندرج تحتها ويتحدث أيضاً عن أكبر الأخطاء في بنائها وكيف بالإمكان تخطيها.
يمكن الإستماع للحلقة من خلال تطبيقات البودكاست المختلفة.
Apple Podcasts | Google Podcasts | Spotify | Anghami | Deezer | Soundcloud
وأكيد يهمنا معرفة رأيكم عن الحلقات وتقييمكم للبودكاست على iTunes.
هذه الحلقة برعاية موقع إكويب
موقع إكويب هو أكبر متجر إلكتروني متخصص لمعدات المطاعم والمقاهي في السعودية، احصل على كل ما تحتاجه لتبدأ أو تطور مطعمك أو مقهاك مع فريق من المتخصصين في مجال الأغذية والمشروبات جاهزين لمساعدتك في اختيار أفضل المعدات المناسبة لمشروعك وبأفضل الأسعار.
www.ekuep.com
- عن مجتمع وعالم القهوة المختصة في السعودية
- عن تجربة كمال روحاني المدير التنفيذي لمحمصة بلاك نايت
- عن تجربة علي البقشي من البداية في مجال الذهب إلى العمل كخباز محترف
- عن تجربة بيت التحميص وقصة اكبر مصنع قهوة مختصة في الشرق الأوسط
- عن تجربة عمر الحريشي ورحلته المحلية والعالمية في بطولة تذوق القهوة والسعي لإعداد فريق يحقق البطولات
- عن تجربة شيف آمنة اليماني ورحلتها من مطاعم البيك إلى عالم المطابخ السحابية
- عن تجربة حمد العبدالقادر وأكبر الأخطاء التي يقع فيها المطاعم والمقاهي
- عن تجربة الشيف منصور إسماعيل من رحلة الهند وصولاً إلى تخصصه في المطبخ السعودي
- أكبر أخطاء بناء الهوية التجارية وعلاجها مع محمد الأحمري