شارك البودكاست

🎶 للغناءِ قصةٌ:  أنا وليلى

قصة حب ماتت قبل أن تولد، فكفنها العاشق بقصيدة تضمنت اتهامات لمعشوقته. خمسون عاماً مضت قبل أن ترد الحبيبة على الاتهامات التي وردت في حقها في قصيدة أنا وليلى التي غناها كاظم الساهر.

🎶 عن للغناء قصّة

 كلماتُ الأغاني التي نسمعُها ونحبُها، ليست مجردَ كلماتٍ منمقةٍ ولها قافية! إنها قصصٌ عاشها الكُتّابُ ووثقوها بأغنياتٍ لتبقى حيّةً. للغناءِ قصةٌ، تعالَوا معنا في رحلةِ لنرويَ لكم القصصَ الحقيقيةَ وراءَ الأغنياتِ التي نحبُها ونرددُها.

🎙️ عن الشرق بودكاست 

مدونة صوتية لطرح الأفكار والتجارب والمعلومات بشكل تفاعلي وبأسلوب مميز باللغة العربية بشكل يتناغم مع الخطوات المتسارعة التي تشهدها الوسائل الاعلامية في العالم العربي.

يضم الشرق بودكاست العديد من البرامج المتنوعة الملائمة لجميع الفئات العمرية والاهتمامات مثل الكتب واخبار الاقتصاد وتوثيق التراث بالصور، والصحة الجسدية والذهنية وعالم السينما ومهارات التواصل وتعزيز الثقة بالنفس والجرائم التي هزت العالم العربي وشرح المصطلحات الجديدة على مفرداتنا اليومية بالإضافة إلى مقابلات خاصة مع أكثر المؤثرين في المنطقة.

📧 هذه الحلقات مصممة بكل حب لإثراء معرفتك. للتواصل معنا بشأن اقتراحاتك وتقييمك الرجاء التواصل معنا على البريد الإلكتروني

Series Navigation<< 🎶 عبدالقادر يا بوعلام<< 🎶 للغناءِ قصةٌ: ع الحلوة والمرة<< 🎶 يا عنيد يا يابا<< 🎶 للغناءِ قصةٌ:  من بعد مزح ولعب<< 🎶 الليلة يا سمرا<< 🎶 للغناءِ قصةٌ:  جاري يا حمودة<< 🎶 فوق النخل<< 🎶 للغناءِ قصةٌ: قل للمليحة<< 🎶 قارئة الفنجان<< 🎶 للغناءِ قصةٌ🎶 للغناءِ قصةٌ: الأماكن >>