شارك البودكاست

في هذه الحلقة، يتحدث محمد الحكيم عن كتابة صفحات بيع فعالة، ويشارك قواعد الكتابة الإعلانية واستراتيجيات المحتوى. يشدد على أهمية التخصص في المنتج وكيفية جذب الجمهور المستهدف. يتناول قواعد السرد القصصي، وضوح الرسالة، وأمثلة لتطبيقها في صفحات الهبوط والإعلانات. يوضح كيفية التواصل مع العملاء المحتملين باستخدام الاستبيانات والمقابلات لتحويل رغباتهم إلى عناوين جذابة. يشير إلى أهمية إثارة التشويق، وضمانات العملاء، وترتيب المعلومات بشكل فعال. ينصح بالتركيز على المنافع والمزايا وتجنب العروض الكبيرة، مع احترام قيمة المنتج.

……………………………………………………………………….

حوالي ١٠٠ مقال في بيع الخبرات هنا 👇🏻
https://moedesigns.io/blog

لتجربة استماع أكثر تميزًا تابعنا على باقي منصات البودكاست 👇🏻
https://zaap.bio/hakeempodcast

لمحبي الفيديوهات القصيرة ومعرفة التطورات الجديدة، تابعونا  👇🏻
https://www.instagram.com/hakeem.podcast/
……………………………………………………………………….

تابع بودكاست حكيـــم على
اليوتيوب
الانستجرام
أو
اقرأ ١٠٠ مقال مجّاني في ريادة الأعمال لبيع الخبرات هنا

Series Navigation<< ✏️ كيف تحدد سعر المنتج أو الخدمة في بيع الخبرات؟هل تحتاج موقع الكتروني مع وجود السوشال ميديا؟ >>