في هاذي الحلقة بشرح لكم كيف تبني براند عن طريق انك تتخيل ان البراند عباره عن هرم، قاعدته السوق، وقمته التسويق ومبني من المسوَّق له (تجربة العميل مع المنتجات او الخدمات). شرح بسيط باذن الله راح يساعدك في بناء براندك الناجح وتحديد اولوياتك في فترة التأسيس وصناعة التجربة المثالية لعميل براندك مع خدماتك او منتجاتك. اذا كانت تجربة عميلك رائعة، مهما تغير السوق او قل التسويق، العميل راح يرجع لك ويساعدك في التسويق وفهم السوق ! حلقة قصيره مفيدة باذن الله
- العلاقة بين التسويق وتجربة العميل
- ماهو التسويق العاطفي وكيف تقدر تستخدمة في تنمية شركتك الناشئة؟
- كيف تصنع خطة تسويقية مفصلة؟
- كيف تبني ثقة العميل في منتجاتك أو خدماتك؟
- كيف تعرف مين المؤثر الصحيح لتسويق شركتك الناشئة؟
- #١ كيف تبني براند ناجح؟ هل تحتاج تفهم السوق أو التسويق أو المسوَّق له؟
- كيف تصنع افضل العروض لليوم الوطني بدون ما تأثر على البراند وقيمتها في السوق؟
- كيف تتعامل مع العميل الغير راضي؟
- كيف تصنع حملة شاملة للسوق والتسويق وتجربة العميل
- ليش الناس ما تدفع لك؟