هل أنت مستعد للشروع في رحلة ريادية جديدة؟ أم أنّ كل ما يلزمك فعله هو العمل على تطوير استراتيجيات جديدة تنقل مشروعك الحالي لمرحلة مختلفة؟يتطلب نمو الأعمال التجارية الرؤية والقدرة على التكيف والتركيز على التحسين المستمر، فهل ستوجه طاقتك نحو عملٍ واحد أم تجعلها مشتتة بين أكثر من مشروع؟ ناقشنا في هذه الحلقة كلا الخياران، استمع إلى الحلقة لتعرف رأينا بعد خبرة سنوات في ريادة الأعمال وشاركنا أنت أيضًا رأيك عبر التعليقات أسفل الحلقة. إذا كنت تمتلك الخبرة والمهارة وتسعى أن توسّع عملك التدريبي اونلاين، أرسل لي كلمة Podcast عبر الخاص على حسابي على الانستجرام Sarah.refaiتابعوني على الانستقرام: https://www.instagram.com/sarah.refai/?hl=enتابعوني على اليوتيوب: https://www.youtube.com/c/SarahRefaiتابعني على التيك توك: https://vt.tiktok.com/ZSdpfaSbs
- استراتيجية تسويق عبقرية يجهلها العديد من خبراء التسويق
- حقق التوازن بين تقديم الضمانات لراحة عملائك دون الإضرار بعملك
- دروس سنة ال ٢٠٢١ و ما هي اهداف السنة القادمة؟
- علامتك التجارية من عادية إلى استثنائية بقوة السرد القصصي
- . السبب يغذي رحلتك الريادية | ماذا بعد الربح المالي؟
- هل توسّع مشروعك الحالي أم تبدأ واحد جديد
- التسويق كما لم تعرفه من قبل
- !متى تقول لا
- هل يكفي التواجد على منصات التواصل الاجتماعي؟
- اكبر مع عملك