شارك البودكاست

تناقش هذه الحلقة أهمية التسويق عبر الإيميل مقارنة بالسوشال ميديا، حيث يوضح محمّد أن السوشال ميديا ليست الخيار الأفضل للاستثمار في الوقت، ويستعرض الإحصائيات التي تدعم فعالية التسويق عبر الإيميل. كما يتناول التحديات التي تواجه التسويق عبر السوشال ميديا، ويقدم نصائح عملية لتحقيق التوازن بين الاستراتيجيات المختلفة. تناقش هذه الحلقة أهمية التسويق عبر البريد الإلكتروني مقارنة بالسوشال ميديا، وتبرز دور الثقة في عملية البيع، وتوضح كيف أن المحتوى الأطول يمكن أن يكون أكثر فعالية في بناء الثقة وتقديم القيمة. كما تتناول استراتيجيات تخصيص الرسائل التسويقية وأهمية التوازن بين إنشاء المحتوى وتوزيعه.

روابط بعض الدراسات هنا
https://sparktoro.com/blog/email-is-the-most-consistent-reliable-marketing-channel-on-the-web-and-i-can-prove-it/

https://www.mayple.com/resources/email-marketing/conversion-rate-for-email-marketing

Generate 9x More Leads with Long-Form Content

https://moedesigns.io/blog/attention-is-the-enemy-of-creativity

تابع بودكاست حكيـــم على
اليوتيوب
الانستجرام
أو
اقرأ ١٠٠ مقال مجّاني في ريادة الأعمال لبيع الخبرات هنا

Series Navigation<< ٤ شروط لبناء الخبراتأدق طريقة لتحدّد عميلك المثالي حتّى يجدك >>