كتاب غسيل العقول
كيف تتلاعب الماركات التجارية بعقولنا وتقنعنا بالشراء
مارتن ليندستروم
هل نحن مفطورون على الشراء؟ هل ندمن ماركات معينة؟! الحقيقة أننا مهما توهمنا أن زمام الأمور في أيدينا، فإنه عندما يتعلق الأمر بالرغبات الملحة فإن قوانا تخور أمامها، والشركات تعرف هذا، وتستغله لمصلحتها، وتستخدم في إعلاناتها ومنتجاتها إشارات “لاواعية” في اللحظات التي تفرض فيها الرغبات الملحة سيطرتها. اعرف كيف تتلاعب الماركات التجارية بعقولنا وتقنعنا بالشراء، وحاول أن تقاوم غسيل العقول!
- ملخص كتاب عقلية الانضباط الذاتي | كيرتس لينز
- ملخص كتاب فكر مجددا | آدم غرانت
- ملخص كتاب الطريق الأقل ارتيادا | مورغان سكوت بيك
- ملخص كتاب التفكير السريع والبطيء | دانيال كانمان
- ملخص كتاب الحرب والسلم | ليو تولستوي
- ملخص كتاب غسيل العقول | مارتن ليندستروم
- ملخص كتاب صورة دوريان جراي | أوسكار وايلد
- ملخص كتاب جين آيير | شارلوت برونتي
- ملخص كتاب الجريمة والعقاب | فيودور دوستويفسكي
- ملخص كتاب لعبة العروش | جورج ر.ر مارتن