تحقيق المستحيل اصبح شي عادي مع تطور التقنيات والمهارات في مجالات كثيره في حياتنا، يا ترى هل نستطيع استخدام معادلة تحقيق المستحيل في تسويق منتجاتنا او خدماتنا؟ في هذه الحلقة أشرح لكم معادلة تحقيق المستحيل وكيق يمكن استخدامها في تسويق منتجاتك وخدماتك.
- العلاقة بين التسويق وتجربة العميل
- ماهو التسويق العاطفي وكيف تقدر تستخدمة في تنمية شركتك الناشئة؟
- كيف تصنع خطة تسويقية مفصلة؟
- كيف تبني ثقة العميل في منتجاتك أو خدماتك؟
- كيف تعرف مين المؤثر الصحيح لتسويق شركتك الناشئة؟
- معادلة تحقيق المستحيل في تسويقك لمنتجاتك وخدماتك (العزيمة، التعلم، الابداع، التدفق)
- كيف تصنع افضل العروض لليوم الوطني بدون ما تأثر على البراند وقيمتها في السوق؟
- كيف تتعامل مع العميل الغير راضي؟
- #١ كيف تبني براند ناجح؟ هل تحتاج تفهم السوق أو التسويق أو المسوَّق له؟
- كيف تصنع حملة شاملة للسوق والتسويق وتجربة العميل