هل تواجه صعوبة في نقل أفكارك للآخرين؟ تتردد إذا انطلب منك تقدم عرض أمام زملائك؟ تتوتر إذا انطلب منك تتكلم بالنيابة عن قسمك أو شركتك؟ مهما كانت مهامنا ووظائفنا كل واحد منها عنده ما يقوله ، ولكن لا قد لا يعرف كيف يقدم رسالته للآخرين. طيب هل هناك قوانين معينة مرتبطة بعملية الاتصال، وعدم إدراكنا لها هو ما يضعنا في موقف التحدي؟
لنتأمل هذا المسار الذي سيسهل عليكم التفاعل مع الفكرة.. وفيه ١٦ قانون لمساعدتكم على تحسين تواصلكم مع الاخرين
لنقسم المسار هذا إلى (من، ماذا، كيف، متى ، و لماذا ؟ ) هذي هي الخمسة أسئلة التي يجب وضعها في عين الاعتبار قبل التواصل..
المزيد في حلقة جديدة من لنواجه الأمر
- هل نحن أذكياء عاطفيا؟
- هل تحب نفسك ؟
- خمسة مبادئ لتحقيق الأهداف
- ماذا لو لم تجد شغفك في مكان عملك ؟
- ما هو الاعتناء بالنفس ؟
- ما هي القوانين التي تضمن نجاح عملية التواصل؟
- كيف تدير الانطباع الأول ؟
- كيف نتعامل مع معضلة الوقت ؟
- لا تخجل من الفشل
- لنواجه التحدي بالعيد