كيف تقدم إعادة الاستهداف على فيسبوك المساعدة لنشاطك التجاري؟
الوصول إلى الأشخاص الذين يعرفونك بالفعل.
يمكنك عرض الإعلانات على الأشخاص الذين زاروا موقعك على الويب أو تطبيقك أو متجرك أو صفحتك على فيسبوك.
إضفاء طابع شخصي على الإعلانات اليومية لكل عميل، تلقائيًا.
يمكنك استخدام الإعلانات الديناميكية التي تعرض على الأشخاص تلقائيًا العناصر التي يهتمون بها على نحوٍ أكبر.
جذب العملاء الذين أظهروا الولاء للعودة إليك مرة أخرى.
يمكنك تأسيس ولاء للعلامة التجارية من خلال غرض المنتجات الجديدة على أفضل عملائك.
- ما هي إعلانات تجميع بيانات العملاء المحتملين
- كيف تجني الأرباح عن طريق صفحتك على فيسبوك؟
- ما هي المبيعات؟
- فائدة الإعلان على فيسبوك
- كيفية الحصول على المزيد من المستخدمين لتطبيقك من الفيسبوك؟
- كيفية إعادة استهداف الجمهور عن طريق فيسبوك
- ٤ شهادات مجانية لتعلم تحسين محركات البحث (SEO)
- كيفية إنشاء أول إعلان على فيسبوك؟
- كيف استطاعت تويوتا زيادة المبيعات عن طريق فيسبوك
- 7 خطوات لزيادة متابعيك على انستغرام