الإعلانات فن! وهذه الحلقة مليئة بنصائح ذهبية من تجربتنا الشخصية في الإعلانات لتصبح فنان وتحقق أقصى قدر من التحويل.هل أي نوع محتوى عشوائي يصلح أن يكون إعلان؟ على ماذا تركّز بإعلاناتك؟ وما هي الاستراتيجية الحديثة المتّبعة التي تساعدك على تحديد وفهم جمهورك المستهدف؟الاستهداف ليس هو الخطوة الأولى! تجاوزنا في هذه الحلقة الأساسيات وتعمّقنا معكم في فن اكتشاف عملاءك المحتملين ومن ثم تحويلهم إلى عملاء مخلصين. سواء كنت مدرّب أو خبير أو صاحب عمل أو حتى مسوّق، فهذه الحلقة مناسبة لك لترفع استراتيجيتك التسويقية إلى مستوى مختلف.أخبرنا أنت أيضًا تجربتك في الإعلانات من خلال التعليقات. كما سيسعدنا أن نرى تقييمك على آبل بودكاست.إذا كنت تمتلك الخبرة والمهارة وتسعى أن توسّع عملك التدريبي اونلاين، أرسل لي كلمة Podcast عبر الخاص على حسابي على الانستجرام Sarah.refaiتابعوني على الانستقرام: https://www.instagram.com/sarah.refai/?hl=enتابعوني على اليوتيوب: https://www.youtube.com/c/SarahRefaiتابعني على التيك توك: https://vt.tiktok.com/ZSdpfaSbs
- استراتيجية تسويق عبقرية يجهلها العديد من خبراء التسويق
- حقق التوازن بين تقديم الضمانات لراحة عملائك دون الإضرار بعملك
- دروس سنة ال ٢٠٢١ و ما هي اهداف السنة القادمة؟
- علامتك التجارية من عادية إلى استثنائية بقوة السرد القصصي
- . السبب يغذي رحلتك الريادية | ماذا بعد الربح المالي؟
- كيف تصير فنان بالإعلانات | دليلك لاستهداف الجمهور الصح
- التسويق كما لم تعرفه من قبل
- !متى تقول لا
- هل يكفي التواجد على منصات التواصل الاجتماعي؟
- اكبر مع عملك