ما هي القصة وراء علامة تجارية شخصية ما؟ العلامة التجارية الشخصية التي لا تحمل “السبب” لن تصمد طويلًا في السوق والسبب هو عدم اكتراث الناس بوجودها لأنها لم تكترث أولًا بمشاكلهم، على عكس العلامة التي تقف بهدف تقديم حلول لجمهورها المستهدف مدعّمة حلولها بأفكار تؤمن بها تجعل جمهورها يلتف حولها مشكّلين مجتمع متين وفيّ لهذه العلامة التجارية. في هذه الحلقة شاركنا المدرّب إيهاب حمارنة أهمية بناء مجتمع داخلي للعلامات التجارية في صنع التغيير. استمعوا إلى الحلقة الآن وشاركوها مع أصدقائكم.
A personal brand lacking a clear purpose and “why” is unlikely to endure in the market. This is because people are indifferent to a brand that fails to address their needs and concerns. In contrast, a brand that is committed to solving problems for its target audience, backed by a genuine belief in its mission, fosters a loyal community. This strong support base rallies around the brand, ensuring its longevity and success.
إذا أنت مدرب او مستشار تبحث عن استراتيجية تسويقية لإطلاق او توسيع عملك التدريبي الاونلاين، يمكنك حجز مكالمتك المجانية مع الفريق الاستشاري الآن لدراسة عملك التدريبي وكيفية مساعدتك من خلال الضغط على الرابط.رابط حجز مكالمة مجانية
تواصل مع سارة رفاعي على الانستجرام: Sarah Refai
اشترك بقناة سارة رفاعي على اليوتيوب: Sarah Refai
تابع صفحة أسرار التسويق على الانستجرام للمزيد من المقاطع: asrar.altasweeq
ولديك الفرصة لتكون كن جزءًا من عائلة أسرار التسويق لتعرف آخر الأخبار والمستجدات أول بأول: مستجدات أسرار التسويق
حساب ضيف الحلقة إيهاب حمارنة: dr.ehamhamarneh
- استراتيجية تسويق عبقرية يجهلها العديد من خبراء التسويق
- حقق التوازن بين تقديم الضمانات لراحة عملائك دون الإضرار بعملك
- دروس سنة ال ٢٠٢١ و ما هي اهداف السنة القادمة؟
- علامتك التجارية من عادية إلى استثنائية بقوة السرد القصصي
- . السبب يغذي رحلتك الريادية | ماذا بعد الربح المالي؟
- كيف تصنع التغيير من البزنس مع المدرب إيهاب حمارنة
- التسويق كما لم تعرفه من قبل
- !متى تقول لا
- هل يكفي التواجد على منصات التواصل الاجتماعي؟
- اكبر مع عملك