تألفت الحملة من تشغيل إعلانات فيسبوك التي تحتوي على نماذج مع حقول معلومات الاتصال للاسم وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف والرمز البريدي – والتي يمكن ملؤها تلقائيًا بسهولة وسلاسة من ملفات تعريف الأشخاص على فيسبوك . عرض تصميم الإعلان صورة لسيارة تويوتا كامري أنيقة وزر للحث على اتخاذ إجراء شجع الزائرين على “التسجيل” لمعرفة المزيد.
عرضت مجموعة الوكلاء إعلانات فيسبوك الرئيسية على الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 65 عامًا ، وكذلك للأشخاص الذين زاروا موقع تويتا الرئيسي على الويب ، ولجمهور مشابه لزوار الموقع. عرضت المجموعة أيضًا الإعلانات على الأشخاص المهتمين بعلامة تويوتا التجارية والعلامات التجارية المنافسة للسيارات.
من 1 أيار (مايو) إلى 31 آب (أغسطس) 2017 – نتج عنه:
تم تقديم 2444 طلبًا عبر الإعلانات
تكلفة كل عميل متوقع تبلغ 16.71 دولارًا (27٪ أقل من معيار الحملة)
- ما هي إعلانات تجميع بيانات العملاء المحتملين
- كيف تجني الأرباح عن طريق صفحتك على فيسبوك؟
- ما هي المبيعات؟
- فائدة الإعلان على فيسبوك
- كيفية إعادة استهداف الجمهور عن طريق فيسبوك
- كيف استطاعت تويوتا زيادة المبيعات عن طريق فيسبوك
- كيفية الحصول على المزيد من المستخدمين لتطبيقك من الفيسبوك؟
- ٤ شهادات مجانية لتعلم تحسين محركات البحث (SEO)
- كيفية إنشاء أول إعلان على فيسبوك؟
- 7 خطوات لزيادة متابعيك على انستغرام