إن كنا نتحدّث عن مقوّمات النجاح كرائد أعمال فالمرونة والتكيّف إحداهم، وهذا يتضمن بالضرورة مهارة الاستماع. اسأل نفسك الآن، هل أنا مستمع جيّد؟ هل أنا أتقبّل الأفكار والآراء من غيري؟ هل أنا منفتح على التغيير؟ والسؤال الأهم هي هل تعرف كيف تسمع لعميلك لتفهم ما هي مشكلته تحديدًا لتعرف ألمه واحتياجاته لتعرف كيف يمكنك مساعدته؟ تذكّر أنك تمتلك بحرًا من الخبرة والمعلومات والأفكار، لكن عميلك لا يحتاج أن يعرف كل ما أنت تعرفه. عميلك يحتاج أن يعرف الحل الموجود لديك لمشكلته، فاستمع لتحل. هذه الحلقة لك لتصبح مستمع جيّد وتتقن فن تصويب المشكلة عند زبائنك. استمع لها وأخبرني بالتعليقات ما هي الأساليب التي تستخدمها لتطوّر هذه المهارة لديك.عند اشتراكك ببرنامج أطلق دورتك، سأساعدك أنا والفريق في بناء وتسويق برنامجك التدريبي عن طريق خلق نظام أوتوماتيكي يعمل بفعالية كبيرة. احجز مكالمة استشارية مجانية الآن لنرَ كيف يمكننا مساعدتك. https://www.dawrationline.com/booking-1تابعوني على الانستقرام: https://www.instagram.com/sarah.refai/?hl=enتابعوني على اليوتيوب: https://www.youtube.com/c/SarahRefaiتابعني على التيك توك: https://vt.tiktok.com/ZSdpfaSbs
- استراتيجية تسويق عبقرية يجهلها العديد من خبراء التسويق
- حقق التوازن بين تقديم الضمانات لراحة عملائك دون الإضرار بعملك
- دروس سنة ال ٢٠٢١ و ما هي اهداف السنة القادمة؟
- علامتك التجارية من عادية إلى استثنائية بقوة السرد القصصي
- . السبب يغذي رحلتك الريادية | ماذا بعد الربح المالي؟
- كيف أصبح مستمع جيد؟ | عقلية الاستماع لرائد الأعمال
- التسويق كما لم تعرفه من قبل
- !متى تقول لا
- هل يكفي التواجد على منصات التواصل الاجتماعي؟
- اكبر مع عملك