شارك البودكاست

حلقة جديدة من كبسولات بشرى التسويقية
وهذه ثاني كبسولة نتحدث فيها عن عقلية المستهلك. كيف ان المستهلك يفكر من لحظة بداية يشوف الإعلان عن المنتج إلى النقطة الأخيرة وهي نية الشراء. لذلك هل مره تساءلت عن الفرق بين العميل والمستهلك؟ أو ما هي طبيعتهم والعوامل المؤثرة عليهم وفق نظريات علم المستهلك؟ لو عرفت الفرق بينهم مين راح تستهدف العميل ام المستهلك لمشروعك؟
ضيف الحلقة متخصصة في مجال التسويق ومجال التصميم
الاستاذة بشرى محمد
الحلقة 15 من بودكاست مساحات سعيد مع بشرى محمد
بوسعك الاستماع للحلقة من خلال منصات البودكاست على الهاتف المحمول. نرشّح الاستماع للبودكاست عبر تطبيق Apple Podcasts على الآيفونiPhone، وتطبيق Google Podcasts على الأندرويد.
يهمنا معرفة رأيك عن الحلقات، وتقييمك للبودكاست على Apple Podcast. كما بوسعك اقتراح ضيفٍ لبودكاست مساحات سعيد بمراسلتنا على:
Saedalsaleh1@gmail.com
حساب الضيفة / بشرى محمد (تويتر)
https://twitter.com/DESIGNERBOSHRA
للتواصل والإعلان:
Saedalsaleh1@gmail.com
رابط حسابنا في تويتر:
https://twitter.com/saedalsaleh1
#مساحات_سعيد

Series Navigation<< خطوات الأولىصعوبة الاستمرارية ✍️ >>