شارك البودكاست

في هـذه الحلقة اتكلم عن عنصر الندرة، أي عندما يحس الزبون انك تبيع منتج أو خدمة ليست متوفرة في أي زمان ومكان. كيف تعتمد العلامات التجارية الشهيرة هذه الاستراتيجية و كيف يمكنك انت أيضاً تطبيق هذه الاستراتيجية؟ استمع الى الحلقة بالكامل.

التوقيت:

المقدمة 0:00

قصة اللوحة الفنية الرقمية التي بلغت قيمتها ١١، ٧ مليون دولار 0:40

4:00 الندرة في زمن الكورونا

كيف تعتمد العلامات التجارية العالمية على الندرة 5:20

7:00 قصة تسويق الألماس

——————-

سارة مؤسسة الشركة التسويقية (كوكونت ميديا) في كندا، مدربة و مستشارة في مجال التسويق عبر السوشيال ميديا. تعمل سارة مع العديد من المدربين و المستشارين في العالم العربي على إطلاق برامجهم الاونلاين الخاصة و تسويقها، بالاضافة الى دوراتها الاونلاين حول صناعة المحتوى و كيفية اطلاق الاعلانات عبر السوشيال ميديا.

للمزيد من المعلومات المجانية تابعونا على الانستقرام @sarah.refai و على اليوتيوب Sarah.refai

أترغب في أن تصبح عميلاً استثنائياً و تبدأ بتحويل خبرتك و معرفتك الى عمل اونلاين؟ احجز مكالمة استشارية مجانية مع فريق المستشارين من خلال الرابط التالي

https://www.dawrationline.com/calendly-1

لمشاهدة الفيديو التدريبي المجاني حول كيفية تحويل معرفتك و خبرتك الى عمل اونلاين:

https://www.dawrationline.com/podcast

——————-

Support the show by dropping us a rating and review on Apple Podcast!

Music credit: Much Adore by RaFa Sessions

© Sarah Refai | Produced by EMPWR House.  

Series Navigation<< الحلقة الثامنة: تعرّف على شخصيات العلامات التجارية. الفعل أصدق من القول >>