شارك البودكاست

اتكلمنا مع باعقيل عن الفرق بين البراند (Brand) والبراندينج (Branding) وأزاي ممكن نفس كوباية القهوة سعرها يختلف بمجرد وجود لوجو(Logo) سعيد باعقيل هو مستشار تسويق إستراتيجي وناشط في مجال العلامات التجارية (Brand Scientist & Futurist) وهو أيضًا مؤلف كتاب “Eccentric Marketing” ويعمل كمستشار في استراتيجية التسويق للعديد من الشركات في منطقة الخليج. الحلقة دي بالتعاون مع تكني ساميت القاهرة ٢٠٢٣ Techne Summit Cairo 2023تابع باعقيل على :https://fr.linkedin.com/in/baaghilتابع تيكني ساميت Techne Summit علي:https://www.facebook.com/techne.mehttps://www.instagram.com/techne.me/تابع أحمد نجيب على تويتر:https://www.twitter.com/ahmednaguibتابع المصنع على:https://www.instagram.com/elmasna3/https://www.facebook.com/ElMasna3/اسمع البودكاست من خلال https://ma3anaguib.buzzsprout.com

Series Navigation<< الجانب الإنساني في عالم ريادة الأعمال مع هاني السنباطيرحلة نجيب من إدارة الجودة إلى تطوير الأعمال >>