عندما أشاهد رقص سهير زكي أتساءل كيف تحول جسدها إلى موج بحر، تتمايل أمواجه برشاقة ودلال كأنها لا تلمس الأرض، إنه سحر التهادي والتبختر على الألحان والنغمات الإيقاعية التي تشعر الجسد باللين والدفء والانسيابية… مجاز في رصيف22
كان مغمض العينين لكنني أقسم إنه كان مبصراً بشيء ما، ربما هو وحده من يراه، كانت ملامحه تتغير كل ثانية، وتتسع ابتسامته كاتساع الدائرة التي يدور فيها… مجاز في رصيف22
- رموز الشر” في موقعة كربلاء” | محمد يسري
- من يحبُّ جسدي يشتهيني…المرأة تروي جسدها | مناهل السهوي
- الثقافات الإسلامية اختلفت في مدى صرامة فرض حظره”… الخمر صانع الإبداع الإسلامي | عثمان أمكور
- ماسح مؤخرات الملوك… وظيفة نبيلة في عصور غير نبيلة | محمد دريوس
- كل الاختراعات والاكتشافات العلمية مذكورة في القرآن… لكننا أغبياء! | رامي غدير
- أرقص كمن ترتدي روحاً ملونة | مروة مجدي
- ما جنى صلاح الدين الأيوبي ونظام المُلك بحق حرية الرأي.. وما خدما | علاء زريفة
- سهّلوا شراء الأراضي ووفّروا الحماية… حِيَل القناصل الأوروبيين لتوطين اليهود في فلسطين | محمد شعبان
- متى أتوقف عن الهروب عند سماع صوت المؤذن؟ | أحمد يحيى
- كيف نفهم الجدل حول مفهوم العدل الإلهي؟ | محمد يسري