عشان تبني علامة تجارية شخصية تحتاج أساسيات وهاذي الأساسيات راح يشرحها لنا المبدع حسام هيكل، كاتب، ومدرب شخصي وصاحب علامة تجارية شخصية قوية على شبكات التواصل الإجتماعي. الأساسيات هي، العفوية، الإستمرارية، بناء مجتمع وتوضيح الإهتمامات.
- العلاقة بين التسويق وتجربة العميل
- ماهو التسويق العاطفي وكيف تقدر تستخدمة في تنمية شركتك الناشئة؟
- كيف تصنع خطة تسويقية مفصلة؟
- كيف تبني ثقة العميل في منتجاتك أو خدماتك؟
- كيف تعرف مين المؤثر الصحيح لتسويق شركتك الناشئة؟
- أربعة أساسيات لبناء علامة تجارية شخصية
- كيف تصنع افضل العروض لليوم الوطني بدون ما تأثر على البراند وقيمتها في السوق؟
- كيف تتعامل مع العميل الغير راضي؟
- #١ كيف تبني براند ناجح؟ هل تحتاج تفهم السوق أو التسويق أو المسوَّق له؟
- كيف تصنع حملة شاملة للسوق والتسويق وتجربة العميل