-Maqsouda | بودكاست مقصودة

Maqsouda | مقصودة
من صوت
يختصّ بودكاست «مقصودة» بالشعر العربي، إلقاءً ونقاشًا. تتناول الشاعرتان زينة هاشم بيك وفرح شمّا قصائد مختارة في حلقات نقاش، ونستمع لقصائد من اختيارهما في حلقات إلقاء.

بودكاست «مقصودة» يختص بالشعر العربي إلقاءً ونقاشًا، تُنشر حلقاته بشكل أسبوعي. يُمكن الاستماع إلى الموسم قبل مواعيد النشر الأصلية عبر الاشتراك في قناة «صوت بلَس» مقابل مبلغ رمزي. يوفّر الاشتراك كذلك فرصة الاستماع إلى جميع برامج «صوت» دون إعلانات.

ما هو البودكاست؟
البودكاست هي برامج صوتية أو حوارية مسجّلة تتناول مواضيع محددة تُبثّ من خلال منصات عالمية متخصصة مثل Apple Podcast, Soundcloud ,YouTube, Google Podcast, Spotify
بودكاست فلسطين، هي إذاعة صوتية تعمل على جمع وتنظيم برامج البودكاست العربية والفلسطينية وعرضها ضمن تصنيفات ومواضيع محددة ليسهل الاستماع لها والوصول اليها من خلال المنصات الصوتية التي تناسبك.
تظهر الإذاعة بهوية فلسطينية من خلال عرض المحتوى الفلسطيني والمواضيع المتعلقة بكل ما يتعلق بالقضايا الفلسطينية كأولوية أساسية في المنصة.
تنطلق المنصة من الحاجة لتقديم هذا المحتوى الصوتي القيّم الذي تقوم عليه مؤسسات إعلامية أو أفراد وتصنيفه وأرشفته ومن ثم تقديمه للمتلقّي ليجد كل ما يهمه في مكان واحد.
تقدم المنصّة المزيد من الخدمات والبرامج والمنتجات التي تستطيع من خلالها تعلّم وإنتاج برنامج البودكاست الخاص بك.