تتناول الحلقة موضوع التنميط القائم على النوع الإجتماعي وتسليع المرأة في الإعلانات المصرية كأحد عوائق تحقيق المساواة بين الجنسين.
في هذه الحلقة نحاور زينب ياسر، شابة مصرية تعمل بمجال الإعلانات، لتوضح لنا العديد من العوامل التي تتسبب في تكرار الصور النمطية في الإعلانات. ثم نستمع لآراء سما التركي وأحمد عز من القاهرة، لنفهم كيف يتجاوب الشباب مع تلك الإعلانات، وإذا كانوا يعتبروها معبرة عن واقعهم.
استمعوا للحلقة الآن وشاركونا آرائكن/م في هذا الاستبيان bit.ly/2SmUn0W.
ساهم في الإعداد: أحمد عطوة، أمير ذكي، رامي متولي، ساندي عبد المسيح ومي الحسيني
تصميم الهوية البصرية: عمرو حسني
تقديم ومونتاج: ساندي عبد المسيح
هذه الحلقة تم إعدادها تقنياً بالتعاون مع منصة بودكاست صوت ، والآراء الواردة بها تعبر عن منصة الحب ثقافة فقط.
نشرة أسبوعية مسائية من بودكاست فلسطين تصلُك إلى بريدك الإلكتروني، تُقدِّم أمتع وأفضل الحلقات من أكثر من ٣٠٠ برنامج
بودكاست عربي نختارها لك لتستمع وتستمتع وتتعلّم.![]()
النشرة الأسبوعية
مساءً كل يوم سبت من اختيار المحررين
- S1إعلان تشويقي للحلقة الأولى من بودكاست “عايزين نفهم” من إنتاج “الحب ثقافة”.
- S1E1: مطلوب آنسة حسنة المظهر
- S1E3: هلاقيها منك ولا من الكورونا
- S1E4: معايا ولا معاه!
- S2مقطع تشويقي للحلقة الأولى من الموسم الثاني
- S2E1: حباية زرقا وسجارة بني
- S2E2: التعايش مع فيروس نقص المناعة البشري HIV: تجربة ست مصرية
- S2E3: كيف وجدت الحب على تندر؟
- S2E4: ما هو تأثير الاكتئاب على الحياة الجنسية؟
- S1E2: قالولك إيه عنها؟





