شارك البودكاست

يبين بيتر ثييل في كتابه من الصفر إلى الواحد أن على رواد الأعمال التركيز على تطبيق أفكارة جديدة ومبتكرة وغير مسبوقة (الإنتقال من الصفر إلى الواحد) بدلاً من تقليد أفكار تم تطبيقها مسبقاً (الإنتقال من الواحد إلى المالانهاية). ولكي تضمن نجاح مشروعك، عليك أن تخلق الإحتكار وتتجنب التنافس وذلك لكي تسيطر على الشريحة الأكبر من السوق. إضافة إلى ذلك، يجب أن تطوير منتج أو خدمة تفوق أقرب المنافسين ب 10 مرات على الأقل. ومن المهم أيضا أن تحمي احتكارك للسوق عن طريق استخدام تأثير التسويق الشبكي وزيادة حجم المبيعات وخلق هوية إعلامية مميزة.

Series Navigation<< ملخص كتاب فاتتني صلاة – إسلام جمالملخص كتاب اقتصاديات كرة القدم بقلم سيمون كوبر و ستيفان سيمانسكي :: Soccernomics >>