في هذه الحلقة يؤكد محمد على أهمية تحديد الجمهور المستهدف وشخصية العلامة التجارية لضمان نجاح المشروع. كما يشدد على تسعير المنتجات بعناية واختيار طرق الإعلان المناسبة لتحقيق التمركز المثالي. ويوضح أهمية اختيار التمركز المناسب بناءً على نقاط القوة الفريدة للشركة والتركيز على الفرص غير المستغلة في السوق، مع التأكيد على ضرورة التضحية ببعض الخيارات لتحقيق التمركز الأمثل.
……………………………………………………………………….
احجز استشارتك الآن مع محمد الحكيم من خلال هذا الرابط 👇🏻
https://moedesigns.io/consultations/one-hour-call
لتجربة استماع أكثر تميزًا تابعنا على باقي منصات البودكاست 👇🏻
https://zaap.bio/hakeempodcast
لمحبي الفيديوهات القصيرة ومعرفة التطورات الجديدة، تابعونا 👇🏻
https://www.instagram.com/hakeem.podcast/
……………………………………………………………………….
تابع بودكاست حكيـــم على
اليوتيوب
الانستجرام
أو
اقرأ ١٠٠ مقال مجّاني في ريادة الأعمال لبيع الخبرات هنا
- تحلم ببراند شخصي أقوى؟ | قوانين البراند الشخصي الكونيّة
- خطوات بناء الشراكات الفعّالة
- صناعة المحتوى للخبراء: عن ماذا ولمن؟
- هل تترك وظيفتك وتبدأ عملك الخاص؟
- كيف تبدأ في بيع الخبرات؟
- Brand’s Positioning | كيف تصمم وتتخصّص في منتجك؟ 📌
- كيف تضمن القيم نجاح البراند؟
- السوشال ميديا للخبراء تحدّي في التواصل
- هل توظف من يشبهك أو من يكمّلك؟
- المنهجيّة للوصول لإسم البراند