شارك البودكاست

في هذه الحلقة يؤكد محمد على أهمية تحديد الجمهور المستهدف وشخصية العلامة التجارية لضمان نجاح المشروع. كما يشدد على تسعير المنتجات بعناية واختيار طرق الإعلان المناسبة لتحقيق التمركز المثالي. ويوضح أهمية اختيار التمركز المناسب بناءً على نقاط القوة الفريدة للشركة والتركيز على الفرص غير المستغلة في السوق، مع التأكيد على ضرورة التضحية ببعض الخيارات لتحقيق التمركز الأمثل.

……………………………………………………………………….

احجز استشارتك الآن مع محمد الحكيم من خلال هذا الرابط 👇🏻

https://moedesigns.io/consultations/one-hour-call

لتجربة استماع أكثر تميزًا تابعنا على باقي منصات البودكاست 👇🏻

https://zaap.bio/hakeempodcast

لمحبي الفيديوهات القصيرة ومعرفة التطورات الجديدة، تابعونا  👇🏻

https://www.instagram.com/hakeem.podcast/

……………………………………………………………………….

تابع بودكاست حكيـــم على
اليوتيوب
الانستجرام
أو
اقرأ ١٠٠ مقال مجّاني في ريادة الأعمال لبيع الخبرات هنا

Series Navigation<< كيف تحول خبراتك إلى مصادر دخل؟ 💰كيف تسرّع نجاح مشروعك 10 أضعاف؟ 📈 >>